الأحد، 26 أغسطس 2012

حياتي كالقطار




حياتي كالقطار...بقلمـــــي

أتدري أنها أول ليلة لي بدونك !!

أخفي الآمي وجروحي وراء تلك الملامح الجامدة

أخفي إنهيار جسور قلبي وأخفي غليان الوريد


أتدري كم أحببتك ؟؟؟



ألازلتَ تذكر تلك الزهرة البريئة صاحبة الملامح الطفولية

التي كنت تتغزل بقلبها وتضمها بدفء لتردد


حبيبتي إقتربي مني أكثر

أكثر

إقتربي

أكثر


أكثر الآن إفتحي عيونك

أُنظري لعيوني


لحظة !!!!!!!!!


لاتغمضي عينيكِ

يا الله

كل هذا الحب أراه بداخلها


كم أحب أن أنام لأرىَ أحلامي بعينكِ!



نعم كل هذا الحب كان بداخلها

هذا ما أخفته لك عيوني

فما بالك بما أخفاه قلبي



قلبــــــــي آآآآآهٍ ياقلبي

"ليتني أبقيتك جامدا كصخر البحر"


ليتني لم أستمع لك يوماً

حينما رددت بدهاء


حبيبتي دعي قلبك ينبض بحبي فلا تقتليه

عِدينيِ بدمعك أن تسأليه

أيستحق؟

سيملأ بحوراً فلا تغلقيه


فأنتِ وإن مات حتما ستحبيه

فأنتِ حياته فلترحميه..


وأنــــــــــا!!!!!!

من يرحمني اليوم

أين رحمتك بي

هل هي في أقنعتك الزائفه ...


قل لي بصدق "أحببتني"؟؟؟؟؟؟؟؟

لا اعتقد

يالغبائي وأي صدق الذي أطلبه من مخادع !!!!!

لقد أدركت الآن فقط لقد كانت مجرد مسرحية هزلية

كنت أنا بطلتهاالساذجة


تلك التي لا تملك وجهين

تلك التي لا تحمل بداخلها سوى الحب

والتي كانت تؤمن بأن الصدق فيك موجود!!!!!!!!!

سحقالي وسحقا للوعود

ياا أنت


يا من بقلبي غدرت

لتعلم أنني اليوم تغيرت ولحبك هجرت

نعم

فلقد مزقت أوراق الماضي وكل ما يذكرني بك

أنا اليوم إنسانٌ آخَر

ولن أحب سوى نفسي

سامحيني يا نفسي

سامحيني فقد قللت من شأنك

سامحيني فقد أسرفت في البعد عنكِ

ولكني أعدكِ

أنني منذ اليوم سأرفعك عالياا

لن تمسكي في الارض بذرة من تراب

أنتِ غالية نفسي

غالية كقلبي الذي أدميته بغباء


سامحيني سأعود إلى عقلي

وسأقتلع أمامكِ الآن قلبي

آسفه ياا قلبي
ولكنك أتعبتني

"لقد انتهت رحلتك معي "



فمنذ اليوم حياتي "كقطار"يرحب بالزائرين ويودع النازلين

وأنتَ يا قلبي أول المودعين <<< في أماان الله قلبي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الكاتبة

المتابعون