الجمعة، 27 أبريل، 2012

♥ايا قلب كصخر البحر ♥

 
 
سئلت قلبك عن اسمي فنسي !!

وسئلت قلبك عن وعدي فنسي !

فرحلت كسور الجناح

وكرهت

كرهت الحب وايامه

كرهت امانيه واحلامه

كرهت القلب والأنفاس

والشفقة في عيون الناس

كرهت الحب من قلب بلا إحساس

دمرني حطمني زلزل كياني من الأقدام للرأس !!

اشكووه لربي ؟؟ لالالالالالالا

اسامحه ؟؟؟

لا أدراي كيف اعاقبه فهو لي النبض والأحساس

لكني سأرحل واتركه

فيـــــــارب بارك له فيمن بعدي سيأخذه

شرط وحيــد لي ,,,,

ان يقبله ويسعده ♥ وانا

انا لي رب وقلب برحمته سيكفله

اقولها بدمع ,بدم, بنبض ,بصمت

لا اغٌـــيره

سأرحل عنك يا آلمي

يا قلب كصخر البحر كالأحجار لالالا كالجبال

سأرحل وهنيأ بعدي

هنيأ يا وهم اضاء سمائي بكذبٍ

وعشت سجينا لحب لا يعرف له قلبا ولا نبضي

سأرحل ولتذكر يومااا نسيماا احبك

أحــــــــــــــــــبك بصدق

ولن تتكرر أن احب بصدق ثانية , فقد لعب بي هواك

ولن اكتب فيك قصائد عشقي

فقد حطمت اوراقي وقلمي

ولن انطق بكلمة حبي واحذفها من قاموسي ودربي

....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الكاتبة

المتابعون